الرئيسية » اخبار الجامعة و الوزارة » الجامعة التقنية الوسطى تقيم دورة عن رسم الدوائر الالكترونية باستعمال برنامج…
...

الجامعة التقنية الوسطى تقيم دورة عن رسم الدوائر الالكترونية باستعمال برنامج…

أقام معهد إعداد المدربين التقنيين في الجامعة التقنية الوسطى، دورة عن رسم الدوائر الالكترونية باستعمال برنامج الأوتوكاد Auto cad 2007 بمشاركة عدد من المختصين.

وتهدف الدورة، إلى تطوير وتدريب المهارات للمشاركين وكيفية رسم الدوائر الالكترونية باستعمال برنامج الأوتوكاد عبر رسم الرموز الكهربائية والإلكترونية، وكيفية ربط الدوائر الالكترونية، وكيفية استعمال الرموز الجاهزة في ربط الدوائر.

وتناولت الدورة، التعرف على واجهة برنامج Auto cad 2007 وأدوات الرسم وأدوات التعديل والايعازات المستعملة في رسم ثنائي الأبعاد، وتدريب المشاركين على استعمال واجهة البرنامج وحفظ الرسوم الهندسية وإعداد ورقة الرسم والطباعة.

وتطرقت الدورة، إلى كيفية رسم الرموز الالكترونية، ورسم لوحة تحتوي على الرموز الالكترونية، ورسم لوحة تحتوي على دائرة الالكترونية، وكيفية رسم الرموز الكهربائية، ورسم لوحة تحتوي على دائرة الكهربائية، فضلا عن كيفية رسم الدوائر الالكترونية والكهربائية باستعمال الرموز الجاهزة في برنامج الأوتوكاد .

The post الجامعة التقنية الوسطى تقيم دورة عن رسم الدوائر الالكترونية باستعمال برنامج الأوتوكاد Auto cad 2007 appeared first on وزارة التعليم العالي والبحث العلمي |Ministry of higher education and scientific research.

لمزيد من المعلومات حول الموضوع يرجى مراجعة الرابط التالي :

الجامعة التقنية الوسطى تقيم دورة عن رسم الدوائر الالكترونية باستعمال برنامج…

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حملة توزيع المساعدات على ايتام الحشد الشعبي

باشر قسم اللغة الانكليزية في كلية التربية للعلوم الانسانية في جامعة كربلاء وبالتعاون مع جمعية ...