وزير التعليم يعلن عودة الدوام الى جامعة الانبار في الرمادي واستئناف الدراسة فيها

اعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عبد الرزاق العيسى عودة الدوام الى جامعة الانبار في الرمادي واستئناف الدراسة فيها

وقال العيسى في كلمته خلال حفل رسمي في جامعة الانبار ان وزارة التعليم العالي لن تسمح بأنْ تكون الجامعةُ مسرحا للمزايدات كي لايراهن الأعداء على استغلال الثغرات وتمرير أهدافهم المغرضة .

2

وأضاف انه حان وقتُ سدادِ الدين لدماءِ الشهداءِ ولتضحياتِ العراقيين وعلينا أن ننهضَ بالجامعةِ ونجعلها مركزَ اشعاع يحتضن الجميع ويشتغلُ على هدف اسمى هو العراق . وأوضح انه في الوقت الذي نحتفل فيه بعودة نبض الحياةِ الجامعية في الانبار لابدّ من التذكيرِ بأن كل مخططاتِ العدو بالعزف على الوترِ الطائفي قد باءتْ بالفشل .

3

وأكد وزير التعليم ان جامعة الانبار اريد لها أن تتخلفَ عن مسيرةِ العلم والمعرفة مثلما أُريدَ لأهلها أن يسجنوا خارج الحياة لافتا الى ان سواعدِ الابطال من القواتِ الامنية الباسلةِ والحشدِالشعبي وأبناءِ العشائر الاصلاء قد اعادت الانبارُ الى حضن الفراتين من جديد.

The post وزير التعليم يعلن عودة الدوام الى جامعة الانبار في الرمادي واستئناف الدراسة فيها appeared first on وزارة التعليم العالي والبحث العلمي |Ministry of higher education and scientific research.

لمزيد من المعلومات حول الموضوع يرجى مراجعة الرابط التالي :

وزير التعليم يعلن عودة الدوام الى جامعة الانبار في الرمادي واستئناف الدراسة فيها