الرئيسية » اخبار عامة » الوقاية خير من العلاج

الوقاية خير من العلاج

تحت شعار الوقاية خير من العلاج , قام المركز الصحي في جامعة كربلاء بمكافحة وتعقيم وتطهير كافة اقسام كلية التربية للعلوم الانسانية بما فيها عمادة الكلية من الفايروس والامراض المنتشره , وبأشراف الدكتور مدير المركز الصحي المحترم والسيد عميد الكلية (أ.د. حسن حبيب الكريطي المحترم ) , ولا يسعنا هنا سوى الشكر والتقدير لهذه الجهود المبذوله داعين الله عز وجل ان يوفق الجميع  ويحفظ عراقنا العزيز .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجلس كلية التربية للعلوم الانسانية السابع عشر

عقد مجلس كلية التربية للعلوم الإنسانية جلسته ( السابعة عشر المفتوحة – الاجتماع الثاني ) ...