:اسم التدريسي:اللقب العلمياسم البحثرابط البحث في المجلة
د.سعد جويد كاظم الجبورياستاذمستوى ممارسة مدرسي مادة الاجتماعيات ومدرساتها في المرحلة المتوسطة لأساليب التقويم البديل في ضوء الاتجاهات الحديثةhttps://www.iasj.net/iasj/article/308961
د.سعد جويد كاظم الجبورياستاذمستوى ممارسة مدرسي مادة الاجتماعيات ومدرساتها في المرحلة المتوسطة لأساليب التقويم البديل في ضوء الاتجاهات الحديثةhttps://www.iasj.net/iasj/article/308961
اوراس هاشم بعيوي الجبوري استاذ دكتورالتنور التاريخي لدى تدريسي قسم التاريخ من وجه نظر الطلبهhttps://www.iasj.net/iasj/article/308958
ا.د.رجاء ياسين عبدالله استاذ دكتورالنزاهة الاكاديمية لدى طلبةالدراسات العلياhttps://www.iasj.net/iasj/download/0423e95a53559e3e
د. صادق عبيس الشافعياستاذ دكتورتقويم اداء تدريسيي قسم التاريخ في كليات التربية للعلوم الانسانية على وفق مفهومةالكفاءة الرقمية من وجهة نظر طلبة جامعة بابلwww.iasj.net/iasj/artical/287052
ا.د.رجاء ياسين عبدالله استاذ دكتور الشخصية المتفائلة لدى طلبة الدراسات العليا https://www.iasj.net/iasj/download/df58a53fceadbb13
ا.د. رجاء ياسين عبدالله استاذ دكتور الذكاء الموسيقي لدى طلبة الفنون الجميلةhttps://www.iasj.net/iasj/download/0d7ea3b933c385d0
احمد عبد الحسين عطية استاذ دكتور الشخصية المناعية لدى طلبة الدراسات العليا https://www.iasj.net/iasj/article/303317
احمد عبد الحسين عطية استاذ دكتور العزو السببي لدى طلبة قسم العلوم التربوية والنفسية https://www.iasj.net/iasj/article/308517
احمد عبد الحسين عطية أستاذ دكتورالانطباع السياسي وعلاقته بسلوك الاحتجاج https://www.iasj.net/iasj/article/303317
ضياء صالح مهدي استاذ مساعدتصور مقترح لاعداد القيادات الادارية التربوية في العراق في ضوء خبرات بعض الدول (دراسة تحليلية)https://www.iasj.net/iasj/download/a23bee7cd8c0ee58
ضياء صالح مهدي استاذ مساعد دور التقنيات الحديثة في تطوير مهارات التدريس للمعلمين بالمرحلة الابتدائية من وجهة نظرهم https://jsre.journals.ekb.eg/article_338008.html
أزهار محمد علي كاظم أستاذ مساعدواقع استخدام التعليم المتمازج لدى تدريسيي قسم الجغرافية التطبيقية من وجهة نظر الطلبة Al_ Bahith Journal,2023,volume42.lssue3 pages 439-452
م.د محمد جواد جميلمدرسPsychometric Properties of the Arabic version of Organizational Commitment Questionnaire-Revised (OCQ-R) in Educational Settingshttps://aijssh.aipublishers.org/index.php/aijssh/article/view/S221
محمد جواد جميلمدرسSense of academic achievement among college student'shttps://www.iasj.net/iasj/article/288317
مروة عبد العظيم ياسينمدرسSense of academic achievement among college student'shttps://www.iasj.net/iasj/article/288317
مروة عبد العظيم ياسينمدرسPsychometric Properties of the Arabic version of Organizational Commitment Questionnaire-Revised (OCQ-R) in Educational Settingshttps://aijssh.aipublishers.org/index.php/aijssh/article/view/S221
مروة عبد العظيم ياسينمدرسDifficulties in emotional processing among orphan students in the middle schoolhttps://www.iasj.net/iasj/article/307913
محمد جواد جميلمدرس دكتورcognitive emotion regulation strategies of kindergarten teachershttps://www.iasj.net/iasj/article/307900
حسام صالح عبد الحسين الربيعيمدرس دكتورالتناغم الداخلي لدى المرشدين التربويين Inner Harmony of the Educational Counselors (alkutcollege.edu.iq)
علي حمود عبد الزهرةمدرس دكتور1- التألق الفكري كمتنبئ بالسعادة المدرسية لدى طلبة المرحلة الإعدادية . 2- اسهام التفكير المتسامي بالشخصية المتناغمة لدى تدريسي الجامعة . 3- السعادة المدرسية لدى طلبة المرحلة الإعدادية . 4- قياس التوجه المنتج لدى موظفي جامعة كربلاء . 5- قياس الرغبة في السيطرة و علاقتها بالازدهار النفسي لدى طلبة الجامعة . 6- تأثير الاقناع الأخلاقي في أسلوب المرشد التربوي .1- https://www.iasj.net/iasj/download/ccf9340bc4890412 . 2- https://www.iasj.net/iasj/download/b9d58c431eb71d8b . 3- https://www.iasj.net/iasj/download/ccf9340bc4890412. 4- https://www.iasj.net/iasj/download/e79002e9f11d697b . 5- https://www.iasj.net/iasj/download/250815daf3630642 . 6- https://www.iasj.net/iasj/download/c482420899637c2b.
آلاء محمد عبد راضي مدرس مساعداثر استعمال استراتيجية تحليل وجهات النظر في التفكير التحليلي لدى طلبة الجامعة http://dx.doi.org/10.47832/2757-5403.27.11
مروه مهدي كاظم مدرس مساعدانماط التربية لدى عمر طفل الروضه https://musikinbayern.com/issues.php?id=120
بسمه برهان رشيدمدرس مساعدالنزعة نحو الكمال لدى اساتذة الجامعهhttps://drive.google.com/file/d/1r6_QGcaYVa_ohMrR6KPQsqwur4L7fuJb/view?usp=drivesdk
علي سلمان عواد مدرس مساعد1-الواجب الاخلاقي عندكانت2-نظرية المعنى في الفلسفة البراجماتية3مقال فلسفة الجمال عند كانت4-مقال ما معنى فلسفة اللغة 5- المنهج النقدي عند تصير الطوسي6-الفىسفة اليونانية وأثرها في الفلسفة الحديثة المنهج الشكي انموذجاhttps://drive.google.com/file/d/18DKlzrPWNASaNPDFo0sTvMNLron9vheD/view
كاظمية عبدالهادي عبد الزهرةمدرس مساعددراسة تقويمية لمحتوى كتاب الاجتماعيات للصف الثالث متوسط وفق عمليات ادارة المعرفةhttps://nasaqiraq.com/volume-42-issue-13/
هند مفتن رحم جابر مدرس مساعد مجلة الدراسات المستدامةhttps://www.joss-iq.org/2024/08/01/%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AC%D9%84%D8%AF6-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%AF%D8%AF3-%D9%85%D9%84%D8%AD%D9%82-1/
سرى سعد عبد علي حسين مدرس مساعد أثر أنموذج تبارك TPACK في تنمية الكفاءة الذاتية لدى طلبة العلوم الاجتماعية في كلية التربية للعلوم الإنسانيةhttps://camb-magazine.com/806
بان ذياب خضير مدرس مساعد مستوى امتلاك طلبة قسم العلوم التربوية والنفسية لمهارة الوعي التكنولوجي من وجهة نظرهم https://drive.google.com/file/d/19urVKcvMlTDdeSgpvTBhXRmxwEciR6S7/view
غفران محمد حسن رحيم مدرس مساعد مستوى التعليم الرقمي لدى طلبة قسم العلوم التربوية والنفسية في جامعة كربلاءhttps://drive.google.com/file/d/1lN5qjEkZmlaWLdIUUq6EsvFaE51kTQ_U/view
ازهر علي محمد مدرس مساعد ١. THE DEVELOPMENT OF POST-ERROR SLOWING IN CHILDREN AND ADOLESCENTS 2. THE DEVELOPMENT OF COGNITIVE CONTROL IN CHILDREN AND ADOLESCENTS1. https://www.researchgate.net/publication/380178245_THE_DEVELOPMENT_OF_POST-ERROR_SLOWING_IN_CHILDREN_AND_ADOLESCENTS?_sg%5B0%5D=_I5mBigbWpYPiedrSpmkgGJYJxpAiwVp2GayhKHL10LbQvKEOagz7OfrhQnGTVbvyKkQB3-QSOfbt1OdTNGALS1fBPTCsABE_OeM7CUD.iNzernAkvHsb86e7jOb5A2FoqqobYkFzaP3z3Ld4azSviq6JujQNKLMvC8rzq1zuSxqMNtrKtO94cl05SRKE3Q&_tp=eyJjb250ZXh0Ijp7ImZpcnN0UGFnZSI6ImhvbWUiLCJwYWdlIjoicHJvZmlsZSIsInBvc2l0aW9uIjoicGFnZUNvbnRlbnQifX0 2. https://www.researchgate.net/publication/383692839_Oeconomia_THE_DEVELOPMENT_OF_COGNITIVE_CONTROL_IN_CHILDREN_AND_ADOLESCENTS

شارك هذا الموضوع: