ناقشت رسالة ماجستير في كلية التربية الاساسية بجامعة ديالى, أثر استراتيجيتي التعليم بالاقران والتعليم الجمعي في تحصيل طلاب الصف الرابع الادبي في مادة الادب والنصوص،للطالب ياسر وهاب احمد.
وبينت الرسالة، إن استراتيجيتي التعلم بالأقران والاستقصاء الموجه زادتا من نشاط ودافعية طلاب الصف الرابع الأدبي في مادة الأدب والنصوص وشدت انتباههم وحبهم لها.
واوصت الرسالة، بضرورة عناية المؤسسة التعليمية بإلمام مدرسي ومدرسات مادة اللغة العربية باستراتيجيتي التعليم بالأقران والاستقصاء الموجه عند تدريس مادة الأدب والنصوص للصف الرابع الأدبي، فضلاً عن ضرورة إعداد دورات تطويرية لمدرسي اللغة العربية ومدرساتها في كيفية استعمال استراتيجيتي التعلم بالأقران والاستقصاء الموجه في تدريس موضوعات الأدب والنصوص خاصة ، وفروع اللغة العربية بشكل عام .
The post رسالة ماجستير في جامعة ديالى تناقش أثر إستراتيجيتي التعليم بالاقران والتعليم الجمعي appeared first on وزارة التعليم العالي والبحث العلمي |Ministry of higher education and scientific research.
لمزيد من المعلومات حول الموضوع يرجى مراجعة الرابط التالي :
رسالة ماجستير في جامعة ديالى تناقش أثر إستراتيجيتي التعليم بالاقران والتعليم…