جامعة كربلاء تبرم مذكرة تفاهم مع مستشفى الكفيل التخصصي لتدريب ملاكاته الصحية

أبرمت كلية التمريض في جامعة كربلاء, مذكرة تفاهم لتدريب الملاكات الصحية والتمريضية العاملة في مستشفى الكفيل التخصصي التابع للعتبة العباسية.

وقال عميد الكلية الدكتور علي كريم الجبوري , إن المذكرة تضمنت تطوير المهارات التمريضية العاملة في مستشفى الكفيل عبر تشكيل لجنة من كلية التمريض تعمل على ذلك، فضلا  الإشراف وتقويم مستوى الخدمات التمريضية في المستشفى.

وأضاف الجبوري , أن المذكرة تهدف إلى تعزيز الخدمات الوقائية والطبية والعلاجية المقدمة إلى المجتمع، ووضع برامج صحية لتقديم خدمات عالية الجودة للمواطنين , فضلاً عن دعم مسيرة البحوث الطبية، والمساهمة في وضع الاستراتيجيات والبرامج الصحية والإنمائية، وتعزز قدرات النظام الصحي في المحافظة ومواكبة المستجدات العالمية.

وأوضح أن جامعة كربلاء تسعى إلى تشجيع ودعم البحوث الطبية والصحية ووضع آلية للتنسيق وتبادل المعلومات والخبرات مع الدوائر والمؤسسات في المحافظة، فضلا عن تشجيع الطلبة والباحثين على انجاز بحوثهم العلمية.

The post جامعة كربلاء تبرم مذكرة تفاهم مع مستشفى الكفيل التخصصي لتدريب ملاكاته الصحية appeared first on وزارة التعليم العالي والبحث العلمي |Ministry of higher education and scientific research.

لمزيد من المعلومات حول الموضوع يرجى مراجعة الرابط التالي :

جامعة كربلاء تبرم مذكرة تفاهم مع مستشفى الكفيل التخصصي لتدريب ملاكاته الصحية