كلية التربية للعلوم الانسانية تناقش في دراسة علمية (التنظيم الانفعالي وعلاقته بأصالة التفكير وجدارة الذات لدى طلبة الجامعة )

جرت في كلية التربية للعلوم الانسانية في جامعة كربلاء مناقشة  رسالة الماجستير الموسومة (التنظيم الانفعالي وعلاقته بأصالة التفكير وجدارة الذات لدى طلبة الجامعة ) . في قسم العلوم التربوية والنفسية  وعلى قاعة سيد الشهداء , والرسالة التي تقدم بها الطالب (سمير غانم شعلان الوائلي ) .

حيث كانت هذه المناقشة فريدة من نوعها بأستضافة علم النفس المصري (أ.د. خالد عبد الرزاق السيد النجار) جامعة القاهرة /جمهورية مصر العربية , حيث كان متواصلاً عبر الاتصال (السمعي المرئي) من بداية المناقشة وحتى نهايتها  والتداول بين اعضاء اللجنة .

الرسالة كانت تهدف الى التنظيم الانفعالي لدى طلبة جامعة كربلاء , الدلالة الاحصائية للفروق في التنظيم لدى طلبة جامعة كربلاء

توصلت المناقشة الى عدة نتائج منها يتمتع طلبة جامعة كربلاء بتنظيم انفعالي بدرجة متوسطة من خلال كتمان تعبيرهم الانفعالي , توجد فروق ذات دلالة احصائية في التنظيم الانفعالي لدى طلبة جامعة كربلاء , لدى طلبة جامعة كربلاء اصالة في التفكير بدرجة منخفضة .

وقد تكونت اللجنة من السادة المدرجة اسماؤهم ادناه :

  1. أ.د. حسين ربيع حمادي  – جامعة بابل  / كلية التربية للعلوم الانسانية / رئيساً
  2. أ.د. خالد عبد الرزاق السيد النجار – جامعة القاهرة  / جمهورية مصر العربية  / عضواً
  3. أ.د. رجاء ياسين عبدالله   – جامعة كربلاء / كلية التربية للعلوم الانسانية / عضواً
  4. أ.د. حيدر حسن اليعقوبي  – جامعة كربلاء / كلية التربية للعلوم الانسانية  / عضواً ومشرفاً