مجلس كلية التربية للعلوم الانسانية الثالث عشر

عقد مجلس كلية التربية للعلوم الانسانية يوم الاثنين الموافق 13 من شهر نيسان عام 2020 جلسته الثالثة عشر ، والتي جاءت على خلفية الاجتماع الاخير لمجلس الجامعة الموقر ، حيث أدار الأستاذ الدكتور حسن حبيب الكريطي عميد الكلية الاجتماع وفق الدائرة الفديوية المغلقة، وبدء الجلسة بقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق ، بعدها ناقش السادة الاعضاء الامور الاتية .

متابعة منصات التعليم الالكتروني في الكلية ، والتأكيد على ضرورة اكمال تسجيل كافة الاساتذة لموادهم الدراسية في برامج متابعة التعليم الالكتروني و Research Gate و Google scholar.

مناقشة امكانية اضافة (5) درجات كحد اعلى لطلبة الدراسات العليا ( الكورس الاول) لتغيير حالة الطالب من مكمل الى ناجح . ومن راسب الى مكمل .

تهيأة الامور اللوجستية اللازمة لاحتمالية دوام الطلبة او الموظفين والتدريسيين في قابل الايام ان شاء الله ، كالمعقمات والكمامات والكفوف ، والاتفاق مع كلية الهندسة على شراء اجهزة تعقيم حديثة من صناعة كوادرها .

حث وتوجيه الاساتذة على النشر في مجلات ذات معامل تأثير عالمي ، ومجلات تحمل تصنيف Scopus من اجل الاستفادة منها في حال التقديم للترقية العلمية ، ورفع مستوى الكلية العلمي .

التوجيه بتعميم دليل الطالب الجامعي على السادة المعاونين ورؤساء الاقسام العلمية ، من اجل ابداء الملاحظات التقويمية ان وجدت ورفعها الى العمادة ومن ثم الى رئاسة الجامعة للنظر فيها .

حث السادة التدريسيين على ابداء ملاحظاتهم التقويمية لمنصات التعليم الالكتروني ، ورفع آراؤهم ان وجدت الى عمادة الكلية لدراستها واجراء اللازم حولها ، في سبيل الوصول الى فائدة اعم واشمل للطالب الجامعي .