متابعة عميد الكلية الأستاذ الدكتور (صباح واجد علي) سير الاختبارات النهائية

ضمن برنامج التفقدات اليومية لعميد كلية التربية للعلوم الإنسانية المحترم/ بجامعة كربلاء متابعته لسير الاختبارات النهائية لطلبة الدراسة الأولية.
قام عميد كلية التربية للعلوم الإنسانية الأستاذ الدكتور صباح واجد علي، صباح يوم الثلاثاء 21 مايو 2024، بجولة تفقديّة فاحصة على قاعات الاختبارات النهائية للفصلِ الدراسي الحالي 2023-2024، للاطلاع على سيرها، ومتابعة مجرى العمل فيها، وتوفير سبل الراحة المتاحة؛ فضلاً عن ذلك إشعار الطلبة بمنزلتهم وأهميتهم لديه، وبث الدعم النفسي وتخفيف الضغوطات المترتبة عليهم .
وقد شملت زيارته الميدانية مختلف القاعات الدراسية، حيث التقى بالطلبة واستمع إلى ملاحظاتهم، واستفساراتهم، مؤكداً لهم على أهمية هذه الاختبارات في تقييم مستواهم الدراسي، وحثهم على بذل قصارى جهدهم لتحقيق أفضل النتائج، فضلاً عن التوجيهات الخاصة بضرورة التزامهم بالقوانين الصادرة عن عمادة الكلية وأقسامها فيما يخص القيم الأخلاقية وسلوكياتهم من أجل إنجاح العملية التعلمية ومن ثمَّ إظهار الكلية بالحلة العلمية والقيمية المشرفة التي ترقى بها إلى أسمى المستويات بما يتناسب مع مستوى الحرم الجامعي .
فضلاً عن ذلك لقاء جنابه الكريم بأعضاء الهيئة التدريسية المشرفين على سير الاختبارات، واللجان المشاركة فيها للتأكد من سير العمليات الرقابية، والتزام الجهات المعنية فيها، مشدداً على ضرورة توفير البيئة المناسبة للطلبة لضمان سير الاختبارات بكلِّ نزاهة وشفافية.
وفي ختام هذه الجولة، ثمن سيادته الجهود المبذولة من قبل العاملين في الكلية من تدريسين وإداريين لضمان سير الاختبارات بسلاسة، للتأكد من تحقيق أفضل النتائج.
وأشار سيادته إلى أن هذه الجولة تأتي ضمن حرص إدارة الكلية على متابعة سير العملية الخاصة بالاختبارات عن كثب والتأكد من سيرها بالشكل الأمثل، وأن الجامعة تسعى جاهدة لتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطلبة تُسهم في تحقيق التميّز الأكاديمي والارتقاء بمستوى مخرجاتها التعلمية .