عميد كلية التربية للعلوم الإنسانية يترأس اجتماع مجلس قسم اللغة العربية.

ترأس الأستاذ المساعد الدكتور صلاح مجيد كاظم السعدي عميد كلية التربية للعلوم الإنسانية يشاركه الأستاذ الدكتور مؤيد عمران جياد المعاون للشؤون العلمية. والأستاذ الدكتورة جنان منصور الجبوري رئيس القسم  صباح يوم الخميس الموافق 19/9/2024  في  قاعة المعارف بكوادر الهيئة التدريسية مرحباً بجميع أعضاء الهيئة التدريسية اللذين يعملون في قسم اللغة العربية بمناسبة العام الدراسي الجديد.

وقد أوضح عبر اجتماعه أن من بين أهم أهدافنا هو الإرتقاء بالمستوى العلمي والأكاديمي لطلبتنا الأعزاء إلى أرقى درجات التفوق العلمي، وبيّن للحضور أن من مسؤولياتنا ومسؤولياتكم هو التعامل مع الطلبة في الأقسام والمراحل الدراسية كافة بأسلوب يتماشى مع المتطلبات الدراسية لخطة الوزارة، وما تطمح إليه رئاسة جامعة كربلاء؛ لكون الجامعة بكلِّ تكويناتها تطمح أن تكون متفوقة على بقية جامعات البلد.

ومن جانب آخر كشفت الأستاذ الدكتورة جنان الجبوري رئيسة  القسم للحضور أن القسم هَيَّأَ كافة المستلزمات والإمكانيات المتاحة؛ لجعل العملية التربوية سلسة ميسره ؛ ولأجل أن يتفوق القسم -كعادته- في السنوات الماضية.

والجدير بالذكر أن هذا الاجتماع الذي حضره تدريسيوا القسم هو اجتماع دوري؛ لأجل وضع الخطط، والبرامج التربوية، والتدريسية للعام الدراسي الجديد كخارطة طريق تعليمية مبرمجه؛ لغرض الرقي بالمستوى التعليمي والتربوي لجامعة كربلاء.

وختام الجلسة تم تكريم الأستاذ الدكتور ليث قابل الوائلي والأستاذ الدكتور محمد عبد الرسول بمناسبة إنهاء تكليفهم لرئاسة قسم اللغة العربية  و تثمينا لجهودم المبذولة.