عقد مجلس كلية التربية للعلوم الإنسانية في جامعة كربلاء جلسته الثالثة  اجتماعًا برئاسة الأستاذ المساعد الدكتور صلاح مجيد كاظم السعدي ، عميد الكلية ، لمناقشة جملة من المواضيع الخاصة بالكلية للعام الدراسي 2024-2025.

  عقد مجلس كلية التربية للعلوم الإنسانية في جامعة كربلاء جلسته الثانية  يوم الاربعاء الموافق 2/10/2024 اجتماعًا برئاسة الأستاذ المساعد الدكتور صلاح مجيد كاظم السعدي ، عميد الكلية، لمناقشة جملة من المواضيع الخاصة بالكلية للعام الدراسي 2024-2025. افتتح  المجلس الاجتماع بقراءة سورة الفاتحة لشهيد المقاومة السيد حسن نصر الله رضوان الله عليه مع رفاقه الشهداء ، ورحب السيد العميد بأعضاء المجلس، مثنيًا على جهودهم المستمرة في تحسين العملية التعليمية وتذليل العقبات التي تواجه الطلبة، وقد  تطرق الاجتماع إلى مناقشة التقارير المقدمة من رؤساء الاقسام العلمية، حيث استعرضوا أداء اللجان وأهم التحديات التي تواجههم ، وأكد السيد العميد على ضرورة الالتزام بالأنظمة والتعليمات وخاصة فيما يتعلق بالزي والحشمة للطلبة داخل الحرم الجامعي.

من جانبه، قدم أعضاء المجلس مقترحاتهم وتوصياتهم لتحسين سير الاختبارات  في المستقبل، مؤكدين على أهمية التعاون والتنسيق المستمر بين جميع الأقسام واللجان.