دورة تدريبية

دورة تدريبية
برعاية السيد عميد كلية التربية للعلوم الإنسانية الأستاذ الدكتور (صباح واجد علي) أقامت شعبة ضمان الجودة والاداء الجامعي بالتعاون مع التعليم المستمر في الكلية صباح اليوم الاثنين الموافق 4/3/2024 في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً دورة تدريبية بعنوان (مقدمة في الاعتماد الاكاديمي (البرمجي والمؤسسي) ) وعلى قاعة سيد الشهداء (ع) في الكلية والتي ستستمر لمدة ثلاثة أيام متتالية.
حاضر فيها (م.د احمد جايد بدر)
وتمثلت محاور الورشة بشرح مبسط عن الاعتماد الأكاديمي من حيث نشأته وفوائده وطرق تنفيذه مع التركيز على كتابة التقييم الذاتي كونه الخطوة الأولى من خطوات الاعتماد.
وهدفت الورشة الى: تعريف السادة والسيدات أعضاء لجان الاعتماد في كلية التربية للعوام الإنسانية بأهمية الاعتماد على المستويين المؤسسي والشخصي وبيان الخطوات اللازمة لتحقيق الاعتماد للكلية
وقال السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور (صباح واجد علي) أن الاعتماد الأكاديمي يجب ألا يوضع فقط ضمن الإطار الشفوي بل ولأهميته يجب أن ترسم الكليات كافة مساراً عملياً من أجل الدخول ضمن تصنيف شنغهاي عبر وضع رؤية فعلية للكلية ورسالة تطبقها الكلية من خلال مسيرتها العلمية. وحضر الدورة عدد من تدريسيي وموظفي الكلية.