اجتماع مجلس كلية التربية للعلوم الإنسانية لمناقشة سير الاختبارات النهائية

اجتماع مجلس كلية التربية للعلوم الإنسانية لمناقشة سير الاختبارات النهائية

عقد مجلس كلية التربية للعلوم الإنسانية في جامعة كربلاء، برئاسة عميد الكلية أ.د. صباح واجد علي، اجتماعًا هامًا يوم الخميس الموافق 16 مايو 2024، وذلك لمناقشة أهم مستجدات أعمال الكلية ومراجعة سير الاختبارات النهائية في الأقسام العلمية للعام الدراسي 2023-2024.

وخلال الاجتماع، تم استعراض التقارير المتعلقة بالاستعدادات للاختبارات النهائية، والتأكد من تهيئة جميع الظروف المناسبة للطلاب لأداء امتحاناتهم بشكل مريح وسهل. كما تم التأكيد على ضرورة مراجعة وتدقيق نتائج اختبارات الطلبة والتأكد من سلامتها وخلوها من أي أخطاء، وتوفير جميع الاحتياجات اللوجستية اللازمة لسير الامتحانات بشكل سلس.

وناقش المجلس أيضًا بعض الأمور الإدارية المتعلقة بالكلية، وتم استعراض التقارير المتعلقة بسير العمل خلال الفترة الماضية، ومناقشة بعض المقترحات المقدمة من قبل أعضاء المجلس لتطوير العمل في الكلية. كما تم اتخاذ عدد من القرارات الإدارية اللازمة لضمان سير العمل بشكل سليم.

وأكد السيد عميد الكلية، على ضرورة بذل أقصى الجهود لضمان سير العملية الامتحانية بشكل ناجح، بما يضمن حصول الطلاب على حقوقهم كاملة. كما توجه الشكر والتقدير لجميع أعضاء المجلس على حرصهم وتعاونهم في سبيل مصلحة الكلية وطلابها.