عميد كلية التربية للعلوم الإنسانية بجامعة كربلاء يتابع سير الاختبارات النهائية في جولة تفقدية

عميد كلية التربية للعلوم الإنسانية بجامعة كربلاء يتابع سير الاختبارات النهائية في جولة تفقدية

قام صباح اليوم، الاثنين 20 مايو 2024، أستاذ الدكتور صباح واجد علي، عميد كلية التربية للعلوم الإنسانية بجامعة كربلاء، بجولة تفقدية على قاعات الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الحالي 2023-2024، للاطلاع على سير الامتحانات والتأكد من راحة الطلاب و سير العملية الامتحانية بسلاسة ونظام.
وشملت الجولة زيارة مختلف القاعات الدراسية، حيث التقى بالطلاب واستمع إلى ملاحظاتهم واستفساراتهم، مؤكداً لهم على أهمية هذه الامتحانات في تقييم مستواهم الدراسي، وحثهم على بذل قصارى جهدهم لتحقيق أفضل النتائج.
كما التقى أعضاء الهيئة التدريسية المشرفين على سير الامتحانات، وتابع سير عملية المراقبة والتأكد من التزام الطلاب بالتعليمات، مشدداً على ضرورة توفير بيئة امتحانية مناسبة للطلاب لضمان سير الامتحانات بكل نزاهة وشفافية.
وفي ختام الجولة، ثمن سيادة العميد جهود جميع العاملين في الكلية من مدرسين وإداريين لضمان سير الامتحانات بسلاسة، مؤكداً على التزام الكلية بتوفير أفضل الظروف للطلاب لأداء امتحاناتهم وتحقيق أفضل النتائج.
وأشار سيادته إلى أن هذه الجولات تأتي ضمن حرص إدارة الكلية على متابعة سير العملية الامتحانية عن كثب والتأكد من سيرها بالشكل الأمثل، وأن الجامعة تسعى جاهدة لتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب تُسهم في تحقيق التميز الأكاديمي والارتقاء بمستوى خريجيها.