رسالة ماجستير في جامعة ديالى تناقش اثر استراتيجية مثلث الاستماع في تحصيل طالبات…

ناقشت رسالة ماجستير في كلية التربية للعلوم الانسانية بجامعة ديالى, أثر استراتيجية مثلث الاستماع في تحصيل طالبات الثاني المتوسط في مادة التأريخ  .
وتهدف الرسالة, التي قدمتها الطالبة عبير عبد الهادي حيدر الى التعرف على أثر استراتيجية مثلث الاستماع في تحصيل طالبات الثاني المتوسط في مادة التأريخ.
وتوصلت الرسالة, الى وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى (05،0) في التحصيل في مادة التاريخ العربي الإسلامي لمصلحة المجموعة التجريبية اللاتي درسن استراتيجية مثلث الاستماع وطالبات المجموعة الضابطة اللاتي درسن المادة نفسها بالطريقة الاعتيادية “، وفاعلية استراتيجية مثلث الاستماع في تحصيل طالبات الصف الثاني المتوسط موازنة بالطريقة الاعتيادية .
واوصت الرسالة, باعتماد استراتيجية مثلث الاستماع في تدريس مادة التاريخ لطالبات المرحلة المتوسطة، وتضمينها في برامج إعداد مدرسي التاريخ في كليات التربية للعلوم الإنسانية.

The post رسالة ماجستير في جامعة ديالى تناقش اثر استراتيجية مثلث الاستماع في تحصيل طالبات الصف الثاني المتوسط في مادة التأريخ appeared first on وزارة التعليم العالي والبحث العلمي |Ministry of higher education and scientific research.

لمزيد من المعلومات حول الموضوع يرجى مراجعة الرابط التالي :

رسالة ماجستير في جامعة ديالى تناقش اثر استراتيجية مثلث الاستماع في تحصيل طالبات…