الجامعة التقنية الوسطى تعلن توفر 142 درجة وظيفية للتعيين على ملاكها الدائم

أعلنت الجامعة التقنية الوسطى توفر 142 درجة وظيفية للتعيين على الملاك الدائم للجامعة من حملة شهادة البكالوريوس والدبلوم لعدد من التخصصات العلمية والإنسانية وخريجي الدراسة الثانوية والابتدائية.

وقال رئيس الجامعة الدكتور ماجد حميد مجيد, ان الدرجات الوظيفية توزعت بواقع 75 درجة وظيفية لحملة شهادة البكالوريوس في تخصصات هندسية وطبية وعلم نفس وحاسبات وادارة أعمال ومحاسبة, وتصميم داخلي, وتصميم طباعي وتصميم اعلان، وتربية رياضية.

وأضاف مجيد، ان حصة حملة شهادة الدبلوم كانت بواقع 31 درجة وظيفية توزعت على تخصصات طب وتقنيات اسنان وأجهزة طبية وتمريض هندسة الكترونيك، وكهرباء، ومساحة، وإدارة قانونية، وإدارة مكتب، وأنظمة حاسبات، وفن مجوهرات، فضلا عن 36 درجة موزعة بين اعدادية ومتوسطة وابتدائية.

وأشار إلى ان التقديم يكون عبر موقع الجامعة الالكتروني عبر ملء الاستمارة الخاصة بالتعيين ابتداء من الاول من شهر تشرين الاول ولمدة عشرين يوماً على وفق شروط التقديم المبينة على موقع الجامعة.

The post الجامعة التقنية الوسطى تعلن توفر 142 درجة وظيفية للتعيين على ملاكها الدائم appeared first on وزارة التعليم العالي والبحث العلمي |Ministry of higher education and scientific research.

لمزيد من المعلومات حول الموضوع يرجى مراجعة الرابط التالي :

الجامعة التقنية الوسطى تعلن توفر 142 درجة وظيفية للتعيين على ملاكها الدائم