جامعة تكريت تقيم مؤتمرها الدولي الاول عن التشريعات القانونية واثرها في تفعيل…

اقامت كلية الحقوق في جامعة تكريت، المؤتمر الدولي الاول الخاص بالتشريعات القانونية واثرها في تفعيل دور القطاع الخاص لدعم الاقتصاد الوطني، بمشاركة (33 ) بحثاً علمياً .

وقال رئيس الجامعة الدكتور وعد محمود رؤوف  إن هذا المؤتمر يعد تحديا حقيقيا لقدرات وإمكانات الجامعة العلمية والإدارية  وشاهدا على عودة الجامعة لممارسة نشاطاتها العلمية والأكاديمية.

وتضمن المؤتمر محورين، القانون العام، والقانون الخاص توزعت على ( 16) جامعة من ماليزيا وسوريا والأردن وسلطنة عمان وفلسطين إضافة للعراق الذي شاركت فيه جامعات بابل والجامعة العراقية والإسراء  الجامعة والمنصور  والفلوجة  وكركوك وجامعة كلاميان وجامعة السليمانية وجيهان وصلاح الدين.

وبلغت البحوث المشاركة (33 ) بحثا منها عمل موظف الخدمة الجامعية في القطاع الخاص  ودور التشريعات الكمركية في تفعيل القطاع الخاص والتنظيم القانوني لعمل الأجانب  في العراق واثر القانون الجنائي في تفعيل دور القطاع الخاص وهيئة الأوراق المالية ودورها في تفعيل القطاع الخاص .

The post جامعة تكريت تقيم مؤتمرها الدولي الاول عن التشريعات القانونية واثرها في تفعيل القطاع الخاص appeared first on وزارة التعليم العالي والبحث العلمي |Ministry of higher education and scientific research.

لمزيد من المعلومات حول الموضوع يرجى مراجعة الرابط التالي :

جامعة تكريت تقيم مؤتمرها الدولي الاول عن التشريعات القانونية واثرها في تفعيل…