السيد عميد الكلية يلتقي بأبنائه طلبة المرحلة الاولى

السيد عميد الكلية يلتقي بأبنائه طلبة المرحلة الاولى..
بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2022-2023 التقى السيد عميد كلية التربية للعلوم الانسانية الاستاذ الدكتور (حسن حبيب الكَريطي) صباح اليوم الثلاثاء الموافق 29-11-2022 بطلبة المرحلة الاولى في اقسام ( اللغة العربية – التاريخ – العلوم التربوية والنفسية ) وكل على انفراد.
وفي بداية اللقاء هنأ السيد العميد ابنائه الطلبة بمناسبة قبولهم بالكلية، وبدء عامهم الدراسي الجديد ، وقدم الكَريطي عدد من الارشادات ومنها : ضرورة الالتزام بالضوابط والتعليمات الوزارية الخاصة بشؤون الطلبة ، مؤكداً على ان سير العملية الدراسية تتمثل بالالتزام بالدوام الرسمي ، والزي الموحد ، والاحترام المتبادل مع زملائهم ، واساتذتهم ، والتشبث بالتقاليد والقيم الانسانية النبيلة .
وحثهم على بذل الجهد ، والمثابرة ، والتحدي، وتطوير مهاراتهم الدراسية من اجل الظفر بعام دراسي مميز يتزين بالنجاح ،واشار الى حرص الكلية على توفير كافة الاحتياجات من متطلبات علمية ودراسية وتوفير الظروف المناسبة .
وفي نهاية اللقاء أكد السيد العميد بان ابواب العمادة مفتوحة باي وقت لجميع الطلبة والاستماع لهم والاجابة عن استفساراتهم وحل المعوقات التي تواجههم ، متمنياً لهم النجاح والتفوق .
وجاء هذا اللقاء كتعبير عن حرص عمادة الكلية باستشعار الطلبة الجدد بالاهتمام والرعاية ، وشحذ الهمم من اجل النهوض بالمستوى العلمي للطلبة ومواكبة التطور وتحقيق الابداع والانفراد .