اقام أساتذة وطلبة من قسم العلوم التربوية والنفسية بزيارة معهد الأمل لذوي الاحتياجات الخاصة

قام أساتذة وطلبة من قسم العلوم التربوية والنفسية في كلية التربية بجامعة كربلاء، برئاسة أ.د. أحمد عبد الحسين الازيرجاوي، بزيارة معهد الأمل لذوي الاحتياجات الخاصة يوم الأربعاء الموافق 8 مايو 2024.
هدفت الزيارة إلى التعرف على احتياجات ذوي الاحتياجات الخاصة، وبحث سبل التعاون بين القسم والمعهد لتقديم الدعم العلمي والنفسي لهذه الفئة المهمة من المجتمع.
ضم وفد الزيارة عدداً من الأساتذة المختصين في مجالات التربية الخاصة وعلم النفس، بالإضافة إلى طالبة متميزة من القسم.
وكان في استقبال الوفد إدارة ومعلمو وطلاب معهد الأمل، حيث تم تنظيم جولة تعريفية في المعهد، اطلع خلالها الوفد على مختلف أقسامه وفصوله الدراسية والبرامج التي يقدمها المعهد لذوي الاحتياجات الخاصة.
كما عقد الوفد لقاءً مع إدارة المعهد، تم خلاله بحث سبل التعاون بين القسم والمعهد، وتبادل الخبرات والتجارب في مجال التربية الخاصة.
وأكد الأستاذ الدكتور أحمد عبد الحسين الازيرجاوي، رئيس قسم العلوم التربوية والنفسية، على أهمية هذه الزيارة، مشيراً إلى أن القسم يسعى جاهداً إلى تعزيز علاقاته مع مختلف المؤسسات التي تعنى بذوي الاحتياجات الخاصة، وتقديم الدعم العلمي والنفسي لهذه الفئة المهمة من المجتمع.
ومن جانبه، أعرب مدير معهد الأمل عن شكره وتقديره لأساتذة وطالبة قسم العلوم التربوية والنفسية في كلية التربية جامعة كربلاء على هذه الزيارة، مؤكداً على أهمية التعاون بين المعهد والقسم لتقديم أفضل الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة.