عميد كلية التربية للعلوم الإنسانية بجامعة كربلاء يتفقد اقسام الكلية للاطلاع على استعداداته للاختبارات النهائية

عميد كلية التربية للعلوم الإنسانية بجامعة كربلاء يتفقد اقسام الكلية للاطلاع على استعداداته للاختبارات النهائية

قام الأستاذ الدكتور صباح واجد علي، عميد كلية التربية للعلوم الإنسانية بجامعة كربلاء، بجولة تفقدية ، وذلك للاطلاع والتأكد من استعداداته لاستقبال الاختبارات النهائية للعام الدراسي 2023-2024.

رافق الأستاذ الدكتور صباح واجد علي في جولته التفقدية، السيد معاون العميد للشؤون العلمية، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في القسم.

خلال الجولة، اطلع على التجهيزات الفنية المتوفرة في القسم، كما استمع إلى ملاحظات السادة أعضاء الهيئة التدريسية حول الاجراءات الامتحاتية واقتراحاتهم لتطويرها.

وأكد السيد العميد على أهمية هذه الجولة في التأكد من سير العملية التعليمية في القسم بشكل سلس ومنظم، وأن توفر جميع الإمكانيات اللازمة للطلاب لأداء امتحاناتهم بشكل مريح ودون أي عقبات.

كما حثّ السيد العميد على السادة أعضاء الهيئة التدريسية على بذل قصارى جهودهم لضمان سير الامتحانات بِشَفافية ونزاهة.

وشدد على ضرورة التزام الطلاب بالتعليمات والضوابط الامتحانية، وحثّهم على بذل المزيد من الجهد خلال الفترة القادمة استعداداً للاختبارات النهائية.

وتأتي هذه الجولة التفقدية ضمن حرص عمادة كلية التربية للعلوم الإنسانية على توفير أفضل بيئة تعليمية للطلاب، وضمان سير العملية الامتحانية بشكل سلس ومنظم.

وفي ختام الجولة، أشاد بجهود السادة أعضاء الهيئة التدريسية في قسم اللغة الإنجليزية، وعبر عن ثقته بقدرتهم على إنجاح العملية الامتحانية وتحقيق أفضل النتائج للطلاب.