السيد عميد الكلية يلتقي بمنتسبي الكلية الجدد من حملة شهادة الماجستير

السيد عميد الكلية يلتقي بمنتسبي الكلية الجدد من حملة شهادة الماجستير
بمناسبة توزيع منتسبي الجامعة الجدد من حملة شهادة الماجستير على الكليات التقى السيد عميد كلية التربية للعلوم الانسانية الاستاذ الدكتور (حسن حبيب الكَريطي) صباح يوم الاحد الموافق 14-5-2023 بـ( 42) منتسب من حملة شهادة الماجستير بمختلف الاختصاصات الانسانية والموزعين على اقسام الكلية الخمسة ( اللغة العربية – التاريخ – العلوم التربوية والنفسية_ اللغة الانجليزية _ الجغرافية التطبيقية ).
وفي بداية اللقاء هنأ وبارك السيد العميد التدريسيين بمناسبة مباشرتهم وتوزيعهم على اقسام الكلية، وبدء عامهم الاكاديمي الجديد .
وقدم( الكَريطي ) عدد من الارشادات ومنها : ضرورة الالتزام بالضوابط والتعليمات الوزارية الخاصة بشؤون منتسبي الوزارة من التدريسيين ، .
وحثهم على بذل الجهد ، والمثابرة ، والتحدي، وتطوير مهاراتهم الاكاديمية ،واشار البروف( حسن ) الى حرص الكلية على توفير كافة الاحتياجات من متطلبات علمية ودراسية وتوفير كافة الظروف المناسبة لأداء واجبه بالشكل الامثل.
وجاء هذا اللقاء كتعبير عن حرص عمادة الكلية باستشعار التدريسيين الجدد بالاهتمام ، وشحذ الهمم من اجل النهوض بالمستوى العلمي للطلبة ومواكبة التطور وتحقيق الابداع والانفراد .