طلبة كلية الهندسة في جامعة كربلاء ينظمون حملة تبرعات لدعم الحشد الشعبي

طلبة كلية الهندسة في جامعة كربلاء ينظمون حملة تبرعات لدعم الحشد الشعبي

تحت شعار (تُضحون لنبقى ) ، نظم طلبة كلية الهندسة في جامعة كربلاء حملة تبرعات لدعم غيارى الحشد الشعبي وقواتنا المسلحة ،  وإدامة زخم المعارك ورفع الروح المعنوية لمقاتلينا الابطال ضد قوى الكفر الداعشية.

من جهته ثمن عميد كلية الهندسة الأستاذ المساعد الدكتور باسم نايل السعيدي مبادرات الطلبة ومساهمتهم الفاعلة وشعورهم بالمسؤولية تجاه أخوانهم المجاهدين الذين لبوا نداء المرجعية الرشيدة والذي يضحون بأنفسهم من اجل العراق  واضاف السعيدي يجب أن نزيد من تأييدنا و دعمنا لشبابنا المجاهدين في صفوف الحشد الشعبي لأنهم يدافعون عننا جميعا وعن قيمنا ومقدساتنا واعراضنا ومستقبلنا فهم السد المنيع امام هذه الهجمة الظلامية الارهابية.

الى ذلك اكد الطلبة ان الحملة تهدف الى إدامة زخم المعارك ورفع الروح المعنوية لمقاتلينا الابطال في حربهم العادلة ضد قوى الكفر الداعشية, وبين الطلبة ان دعم وتأييد المجاهدين في الحشد الشعبي المقدس، الى جانب اخوانهم في القوات المسلحة، امر محوري وواجب علينا جميعا، معربين عن فخرهم بهذا الحشد الذي يمثل كل الطوائف في العراق ، متجاوزين كل المعوقات ومرتفعين فوق كل اغراءات الدنيا والمنافع و المصالح الشخصية.

وتجدر الاشارة الى ان جامعة كربلاء ومنذ صدور فتوى المرجعية الرشيدة، شكلت الجامعة عدة لجان خاصة لجمع التبرعات, وتعمل على إيصال المساعدات إلى المقاتلين من خلال قوافل دورية تنظمها،  وإيصالها للمقاتلين في سوح الجهاد .

وتضمن الاحتفالية القاء قصائد شعرية تشيد ببطولات الحشد الشعبي وبطولاتهم وتضحياتهم النبيلة .وتعبر عن حب الوطن والدعوة الى الوحدة لمواجهة الارهاب الاعمى  .

لمزيد من المعلومات حول الموضوع يرجى مراجعة الرابط التالي :

طلبة كلية الهندسة في جامعة كربلاء ينظمون حملة تبرعات لدعم الحشد الشعبي