حملة قسم اللغة الانكَليزية لدعم الحشد الشعبي

ايماناً بما يقدمه ابطالنا من متطوعي الحشد الشعبي من بطولات وتضحيات كبيرة في مقاتلتهم جرذان داعش الارهابي ، ولما يواجهون من صعوبات ومخاطر كبيرة وهم يحررون الاراضي .

قام قسم اللغة الانكليزية في كلية التربية للعلوم الانسانية لجامعة كربلاء بحملة التبرع بالمال والاطعمة العينية من قبل اعضاء الهيئة التدريسية والموظفين والطلبة جسدت روح المواطنة والاحساس بالمسؤولية تجاه ابطال ضحوا بأرواحهم و ارخصوا دمائهم لحماية الارض والمقدسات .

فقد انطلقت الحملة صباح يوم الجمعة الموافق 31-3-2016 بموكب بهيج متوشح ببيارغ النصر المبين متوجه الى القطعات المتواجدة في قاعدة سبايكر وجزيرة تكريت وتم زيارة المجاهدين في خطوط الصد وتسليمهم المواد  الغذائية ورسائل الطلبة التي عبرت عن الافتخار والاعتزاز ببطولاتهم وهم يسطرون اروع صور البطولة والفداء ، ومن جانبهم عبر المقاتلون عن فرحهم وسرورهم للدعم المعنوي والمادي والذي زاد من اصرارهم على مواصلة القتال حتى تحرير آخر شبر مغتصب .

وقد رافق الحملة السيد رئيس القسم ( أ.م. د مؤيد عمران جياد ) والدكتور ( غانم جويد ) و (م.م حامد كطان الاسدي ) والمهندس (علي عبد الخالق الشالجي ) بالإضافة الى عدد من موظفي وطلبة القسم ، ويذكر ان منتسبي كلية التربية للعلوم الانسانية قد قاموا بحملة التبرع بالدم مطلع شهر كانون الثاني دعماً لجرحى القوات الامنية ومقاتلي الحشد الشعبي كما ان هناك تبرعات مالية مستمرة كل شهر من قبل منتسبي الكلية في صندوق مخصص لقوات الحشد الشعبي .

 

 

اعلام كلية التربية للعلوم الانسانية