بناية قسم اللغة الإنجليزية الجديدة تفتح أبوابها أمام طلبة المرحلة الأولى

بناية قسم اللغة الإنجليزية الجديدة تفتح أبوابها أمام طلبة المرحلة الأولى
أفتتح السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور (صباح واجد علي) صباح يوم الاحد الموافق 26/11/2023 بناية قسم اللغة الإنجليزية الجديدة وباشرت فيها طلبة المرحلة الأولى للقسم وقد التقى السيد العميد بأبنائه الطلبة وقدم بعض التوجيهات لهم كـ (الالتزام بالتعليمات الوزارية، وأن تكون العلاقة فيما بينهم واساتذتهم مبنية على الاحترام والثقة والتعاون في المجال العلمي من أجل الارتقاء والابداع في تخصصهم…متمنياً لهم الموفقية في مسيرتهم العلمية).
وتزامن هذا الافتتاح مع تسنم البروف صباح مهام إدارة عمادة الكلية.
وبهذه المناسبة تحدث السيد العميد قائلاً (تم اليوم ولله الحمد مباشرة ابناءنا الطلبة للمرحلة الأولى في بناية قسم اللغة الإنجليزية الجديدة وان شاء الله ستنتقل المراحل الاخرى بالتدريج، وهدفنا توفير بيئة مثالية للطلبة حرصاً من الكلية على تحفيز أهدافها الوطنية والمجتمعية.
وقد رافق السيد العميد في افتتاحه للبناية الجديدة السادة معاونا السيد العميد للشؤون العلمية والإدارية كل من الأستاذ الدكتور (مؤيد عمران جياد) والأستاذ الدكتور (صلاح مجيد السعدي).
ويذكر ان البناية الجديدة تتكون من ثلاثة طوابق وبمساحة 1000م2 والمتمثلة بثمانية قاعات دراسية فضلاً عن ستة غرف إدارية ومنظومة خدمات ساندة متكاملة.