دورة علمية

دورة علمية
برعاية واشراف السيد عميد كلية التربية للعلوم الإنسانية الأستاذ الدكتور (صباح واجد علي)
اقامت وحدة الترقيات العلمية في كلية التربية للعلوم الإنسانية /جامعة كربلاء، يوم أمس الثلاثاء الموافق 26/12/2023 دورة علمية ولمدة ثلاثة أيام وعلى احدى قاعات شعبة الحاسبة الالكتروني تحت عنوان (تحقيق متطلبات الترقيات العلمية في كلية التربية للعلوم الإنسانية) حاضر فيها السيد مدير وحدة الترقيات الاستاذ (مصطفى عباس القباني) استهدفت السادة التدريسيين والباحثين فضلاً عن عدد من موظفي الكلية.
وتمثلت محاور الورشة بـ:1-المراتب العلمية في الترقيات والمدة القانونية لكل مرتبة علمية ومجموع النقاط الواجب توفرها .2-كل ما يخص الجدول الأول الخاص بالبحوث العلمية والضوابط والتعليمات الواجب توفرها في البحوث العلمية المقمة للترقية .3-كل ما يخص الجدول الثاني الخاص بالنشاطات العلمية وضوابطها الواجب توفرها في الجدول.
وهدفت الورشة الى: تذليل الصعوبات التي تواجه التدريسيين عند تقديم معاملة الترقية – تسليط الضوء على أبرز النقاط المطلوبة من التدريسيين الواجب توفرها في معاملات ترقياتهم. وحضر جانباً من الدورة في يومها الثاني السيد رئيس شعبة الحاسبة الالكتروني الدكتور (محي مرتضى القزويني) والسيدة مدير وحدة المكتبة المركزية الدكتورة أ. م. د بشرى محمد علوان
هذا وتخلل الدورة عدد من المداخلات من قبل السادة الحضور.