اجتماع السيد العميد بالسادة رؤساء اللجان الخاصة بمؤتمر العلوم الإنسانية

اجتماع السيد العميد بالسادة رؤساء اللجان الخاصة بمؤتمر العلوم الإنسانية
أجتمع السيد عميد كلية التربية للعلوم الإنسانية الأستاذ الدكتور (صباح واجد علي) بالسادة التدريسيين رؤساء وأعضاء اللجان الخاصة بمؤتمر كلية التربية للعلوم الإنسانية وذلك لمداولة بعض المقترحات الخاصة بعمل المؤتمر.
ووجه السيد العميد بضرورة قبول البحوث الرصينة التي تثري المسيرة العلمية في الكلية، كذلك تقسيم اللجان العلمية على أساس تنوع البحوث، العمل على ثيمة موحدة لاختيار الأبحاث كل حسب التخصص واختيار اللجان العلمية على هذا الأساس، وضع توصيات خاصة بالمؤتمر، ضرورة الترويج للمؤتمر لجلب الباحثين الدوليين، عكس وجه مشرق للجامعة من خلال تحفيز الابداعات داخل الكلية، التعامل مع الضيوف بروح الود، تقسيم الوقت بشكل دقيق على عدد البحوث، التركيز على افتتاحية المؤتمر والتي سوف تقام في قاعة المؤتمرات في رئاسة الجامعة “أي اختيار البحث الأعلى تقيماً”.
وفي جانب من الاجتماع عرج السيد معاون العميد للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور (مؤيد عمران جياد) على اللجان العلمية التي عملت منذ بداية التحضير للمؤتمر على البروشور المؤتمر واستقبال البحوث العلمية كذلك حفظ الوثائق العلمية للمؤتمر.
وقال السيد معاون العميد للشؤون الإدارية الأستاذ مساعد الدكتور (صلاح مجيد السعدي) أن اللجان التحضيرية حرصت على تقسيم المهام.