عميد كلية التربية للعلوم الانسانية يشارك في اجتماع عمداء كليات التربية في كلية مزايا الجامعة في محافظة ذي قار 

عميد كلية التربية للعلوم الانسانية يشارك في اجتماع عمداء كليات التربية في كلية مزايا الجامعة في محافظة ذي قار

شارك السيد عميد كلية التربية للعلوم الانسانية بجامعة كربلاء الاستاذ الدكتور ( حسن حبيب الكريطي ) في اجتماع لجنة العمداء الدوري لكليات التربية ” الثاني عشر ” الذي عقد صباح يوم الخميس الموافق 9-3-2023 برئاسة رئيس اللجنة الدكتور (نصيف جاسم الخفاجي )
وجاء الاجتماع تلبية لدعوة ممثل الكليات الاهلية في اللجنة وعميد كلية مزايا الجامعة الاستاذ الدكتور (عماد ابراهيم داود ) .
استهل الاجتماع بقراءة آيٍ من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق ،والنشيد الوطني ، ثم كلمة السيد عميد كلية مزايا الجامعة الاستاذ الدكتور ( عماد ابراهيم ) الذي رحب في مستهلها بالسادة الحضور مثمناً جهودهم في الحضور وتحمل عناء السفر ، ليعلن بدء الاجتماع .
وقد عرض السيد رئيس لجنة العمداء في الاجتماع عدداً من المتطلبات الوزارية ، ومن اهمها ( تطوير مناهج كليات التربية في العراق – استحداث اقسام علمية نوعية قادرة على رفد سوق العمل بالخريجين المؤهلين بما يتناسب والتطورات العالمية ) ، كما تم اتخاذ مجموعة من القرارات التي تصب في تطوير العملية التعليمية والتربوية .
هذا وتعد لجنة عمداء كليات التربية في العراق اللجنة الاكبر في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتي تضطلع بدور مهم في عملية قيادة وتقريب وجهات النظر بين كليات التربية والبرنامج الحكومي الذي اطلقته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .
وفي ختام الاجتماع، تقدم العمداء بالشكر والثناء على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال.
وقد ضم الاجتماع (31) عميداً ، حضر الاجتماع السيد رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور (يحيى عبد الرضا الخفاجي) .