مؤشرات التقييم السنوي للأستاذ الجامعي ضرورة أكاديمية

دورة تعليمية
برعاية السيد عميد كلية التربية للعلوم الإنسانية بجامعة كربلاء الأستاذ الدكتور (حسن حبيب الكريطي) اقامت شعبة التعليم المستمر في الكلية وبالتعاون مع قسم الجغرافية التطبيقية وشعبة ضمان الجودة والأداء الجامعي ، في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم أمس الاثنين دورة تعليمية ولمدة ثلاثة أيام 22-23-24/10/2023، وتحت عنوان (مؤشرات التقييم السنوي للأستاذ الجامعي ضرورة أكاديمية).
تعد مضامين الدورة من الضروريات المهمة للأساتذة والموظفين للاطلاع وتعلم اهم الأمور الواجب اتباعها في تنفيذ وتبويب الملف العلمي الخاص بالتدريسي.
وتضمن منهاج الدورة: في اليوم الأول: التعرف على المحاور العلمية حسب التسلسل المطلوب من المقررات الدراسية الأولية والثانوية الى حد نقاط القوة والضعف. في حين اليوم وهو اليوم الثاني للدورة كان عن: كيفية ترتيب ملف التقييم السنوي للأستاذ حسب قاعدة البيانات المطلوبة ووضع كامل الملفات داخل قرص CD.
وحضر جانباً من الدورة في يومها الثاني السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور (حسن حبيب الكريطي) والسادة معاوني السيد العميد للشؤون العلمية والإدارية كل من الأستاذ الدكتور (مؤيد عمران جياد) والأستاذ مساعد الدكتور (صلاح مجيد السعدي)
اما يوم غدٍ الثلاثاء سيكون اليوم الختامي للدورة وسيخصص للتعرف على اشكال اللجان العلمية واهميتها والنشاطات الصفية واللاصفية وجميع الأنشطة التي تزيد من درجة التقييم.
ويحاضر في الدورة كل من الدكتور (امين عواد كاظم – علي كاظم جواد-والدكتورة هدى سعيد مهدي)
وحضر الدورة في يومها الأول والثاني نخبة طيبة من تدريسيي الكلية.