اجتماع السيد عميد الكلية بالسادة الموظفين

اجتماع السيد عميد الكلية بالسادة الموظفين
عقد السيد عميد كلية التربية للعلوم الإنسانية الأستاذ الدكتور (صباح واجد علي) عند الساعة الحادية عشر من صباح اليوم الاثنين الموافق 25/12/2023 وعلى قاعة (سيد الشهداء (ع) ) في الكلية أجتماعاً بالسادة موظفي الكلية ، لعرض بعض التوجيهات التي تصب في مصلحة الأمور التنظيمية والإدارية.
وأشار واجد: على ضرورة تطبيق التعليمات الإدارية في الأداء الوظيفي وتحقيق اعلى درجات الجودة وتقديم أفضل الخدمات، وأكد السيد العميد على ضرورة الالتزام بأوقات الدوام الرسمي مقدماً بعض التوجيهات التي من شأنها رفع الأداء الوظيفي الى اعلى مستويات من الجودة.
وشدد البروف صباح على وجوب تطوير مهارات العمل على الحاسبة من خلال الاشتراك المستمر بالدورات التدريبية، وعرج على ضرورة الحيادية في العمل والابتعاد عن العلاقات العائلية والمنسوبية وتطبيق القوانين والتعليمات الوزارية النافذة، ودعى: الى ضرورة الاحترام بين الزملاء والتفاني والإخلاص في العمل والحفاظ على سرية البيانات.  واكد “قائلاً أن هناك جائزة سنوية ستقدم للموظف المثالي المتميز في عمله”.
كما تحدث في الاجتماع السيد معاون السيد العميد للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور (مؤيد عمران جياد) مبتدئاً حديثه بأهمية الاشتراك بالدورات التطويرية التي سوف تنطلق في الأيام الأولى من العام القادم في مركز الحاسبة، وشدد على الالتزام بالتسلسل الوظيفي في المخاطبات وعدم تجاوزها كما دعى الى أبعاد الخلافات الشخصية بين الموظفين من داخل المؤسسة التعليمية.
أما السيد معاون السيد العميد للشؤون الإدارية الدكتور (صلاح مجيد السعدي) في حديثه، اشار الى أهمية النقاط أنفة الذكر التي ذكرها السيد العميد وتطرق الى الاجازات الوظيفية حيث أشار الى وجوب عدم تسببها في خلل انسيابية العمل الوظيفي أي أن يكون هناك من ينوب عن الموظف لأداء العمل الوظيفي وعدم تأخيره.
وفي الختام عبر السيد العميد عن ارتياحه للإنجازات المتحققة من عدد من الشعب والوحدات متمنياً للجميع النجاح والتطور في عملهم.